أسعار متنوعة

كمبوند جاذبية 6 أكتوبر احدث مشاريع شركة Upwyde

كمبوند جاذبية 6 أكتوبر تظهر رؤية جديدة للرفاهية والراحة والتي تم تحقيقها على أرض الواقع على أيدي شركة upwyed للتطوير العقاري ذات الخبرة الواسعة لأكثر من 40 عام.

تقدم هذه الشركة تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للمقيمين العثور على جميع احتياجاتهم في مكان واحد لذا إذا كنت على استعداد لمنح مستقبل لعائلتك في مثل هذا المكان الفاخرة داخل مدينة 6 أكتوبر

 ولديك فرصة تقسيط تصل إلى 7 سنوات فإن كمبوند جاذبية 6 أكتوبر هو الخيار الأمثل لك ولعائلتك ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك دليل واضح يضم ملامح هذا المشروع.

احدث مشاريع شركة Upwyde كمبوند جاذبية 6 أكتوبر
كمبوند جاذبية 6 أكتوبر احدث مشاريع شركة Upwyde

ملامح المشروع

  • يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو.
  • يتم التقسيط على 7 سنوات بمقدم 0%.
  • تتنوع وحدات المشروع بين دوبلكس، شقق سكنية، وحدات إدارية و طبية وتجارية.
  • الشركة المطورة هي شركة upwyed للتطوير العقاري.

موقع كمبوند جاذبية 6 أكتوبر حيث الهدوء والخصوصية

يقع كمبوند جاذبية 6 أكتوبر في مجمع واسع بقلب بمدينة 6 أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو فبفضل موقعها الجغرافي المذهل الذي يساعد على التنقل بسهولة من وإلى الكمبوند ويجعلك تعيش بالقرب من كل شئ أصبح حلم كثير من العملاء والمستثمرين.

4 محاور ومناطق حيوية تقع بالقرب من كمبوند جائبية 

نقدم لك موقع حصري ومثالي يتمتع بالقرب من محاور ومناطق هامة:

  •  بداية من محور 26 يوليو
  •  وميدان جهينة.
  • طريق الدائري الأوسطي
  • مطار سفنكس الدولي.

المخطط الرئيسي لكمبوند جاذبية 6 أكتوبر

من أكبر مزايا كمبوند جاذبية 6 أكتوبر هي مساحتها الكبيرة حيث تصل إلى 40 فدان من الأراضي الواسعة المخصصة للمشروع.

تتيح هذه المساحة إمكانية توفير بيئة مريحة وتوفير خصوصية كاملة للمقيمين بالكمبوند مع وجود مساحات خضراء واسعة ومرافق متنوعة.

خيارات متعددة من الوحدات داخل ” جاذبية 6 أكتوبر” 

يوفر كمبوند جاذبية 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين ومن بين هذه الخيارات المتاحة الشقق السكنية، الدوبلكس، وحدات إدارية وطبية وتجارية.

الشقق السكنية داخل الكمبوند تتمتع بتصاميم عصرية ومساحات سكنية متنوعة والتي تبدأ مساحتها من 45 متر مربع، حيث يمكنك امتلاكها بتشطيبات عالية الجودة.

أما الدوبلكس فهي وحدات تتمتع بمزيد من الخصوصية فهي تتكون من طابقين كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بمساحات إضافية فهي دائما ما تكون ملحقة بروف أو حديقة.

بجانب الوحدات الإدارية والطبية والتجارية التي تم تنفيذها داخل كمبوند جاذبية 6 اكتوبر والتي تعتبر خيارات مثالية لكل من يبحث عن فرصة استثمارية مضمونة حيث يمكنك اختيار وحدتك من مساحات مختلفة والتي تبدأ من 40 متر مربع.

أسعار تنافسية خاصة ” بكمبوند جاذبية 6 أكتوبر” 

يمكنك امتلاك وحدتك السكنية داخل كمبوند جاذبية 6 اكتوبر بأفضل الأسعار حيث قامت الشركة المطورة بطرح تشكيلة واسعة من الوحدات لتناسب مختلف العملاء.

  • الاستوديوهات

يمكنك اختيار الاستوديو الخاص بك بأفضل الأسعار والتي تبدأ من 3,250,000 جنيه مصري، مع العلم أن السعر يختلف وفقا لمساحة الاستوديو.

  • دوبلكس

كما يوفر كمبوند جاذبية 6 أكتوبر أسعار مميزة والتي تبدأ من 13,500,000 جنيه مصري، حيث يمكنك الاختيار من بين دوبلكس ملحق بروف او حديقة.

  • شقق سكنية

تنوعت أسعار الشقق التي طرحتها الشركة المطورة فهي تختلف إذا كانت الشقة السكنية مكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين نوم، أو 3 غرف نوم.

فإذا كانت الشقة السكنية مكونة من غرفة نوم واحدة فيبدأ سعرها من 4,500,000 جنيه مصري، أما إذا كانت مكونة من غرفتين نوم فيبدأ 6,500,000 جنيه مصري، أما إذا كانت مكونة من 3 غرف نوم فيبدأ سعرها من 8,500,000 جنيه مصري.

  • الوحدات الإدارية، التجارية

كما ذكرنا من قبل أن الوحدات التجارية، الإدارية في كمبوند جاذبية 6 اكتوبر تعد إحدى الفرص الاستثمارية المضمونة على الإطلاق خاصة أن أسعارها تنافسية إلى حد كبير.

حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية من 160,000 جنيه مصرى أما الوحدات الإدارية يبدأ سعرها من 65,000 جنيه مصري.

اختار طريقة السداد التي تلائم ميزانيتك

من بين 3 انظمة للتقسيط يمكنك اختيار الطريقة التي تلائم الميزانية الخاصة بك، حيث حرصت شركة upwyed للتطوير العقاري على طرح خيارات متعددة لمساعدتك في امتلاك وحدتك دون تكبد أي مخاوف.

ولذلك يمكنك الاختيار من بين التقسيط على 5 سنوات بدون دفع مقدم والتقسيط على 6 سنوات ودفع مقدم 5%، او التقسيط على 7 سنوات ودفع مقدم 10% على أن يكون السداد بدون فوائد.

4 أسباب للاستثمار داخل كمبوند جاذبية 6 أكتوبر

لطالما استحوذ قطاع العقارات في مدينة أكتوبر على اهتمام المستثمرين والكثير من العملاء حيث أن هناك العديد من العوامل التي تجعل امتلاك وحدة سكنية في كمبوند جاذبية أحد مشاريع مدينة 6 أكتوبر خيار استثماري جذاب ومضمون.

  • موقع استراتيجي

موقع مدينة 6 أكتوبر الاستراتيجي بالقرب من محور 26 يوليو والدائري والتي تضعها في قائمة الاختيارات الاولى لكل من يبحث عن استقرار معيشي أو استثمار ناجح حيث يساهم الموقع الجذاب في جعل الكمبوند وجهة استثمارية مثالية للمشترين.

  • خيارات متنوعة من الوحدات

تشتهر كمبوند جاذبية 6 أكتوبر بخيارات متنوعة من الوحدات ابتداء من الشقق الفاخرة والدوبلكس نهاية إلى الوحدات التجارية، الطبية، الإدارية.

  • نمط حياة مثالي وخدمات متكاملة

تشتهر كمبوند جاذبية 6 اكتوبر بنوعية الحياة الاستثنائية التي تقدمها حيث تضم مجموعة متنوعة من الخيارات والتي تشمل خدمات ترفيهية، أساسية، تجارية، رياضية.

  • إطلالة ساحرة لوحدات ” كمبوند جاذبية 6 أكتوبر” 

من ضمن المزايا البارزة في هذا المشروع السكني هو حرص الشركة المطورة على طرح كافة الوحدات بإطلالة مباشرة على المساحات الخضراء الواسعة مما يمكن للمقيمين بالكمبوند وأصحاب الوحدات التجارية، الإدارية الاستجمام وعيش أجواء تتسم بالهدوء والرقي.

نبذة عن الشركة المطورة ” لكمبوند جاذبية”

كمبوند جاذبية 6 أكتوبر التي تشتهر بتميزها وتألقها من بين العديد من المشاريع السكنية في مدينة 6 اكتوبر تعد من أعمال وتنفيذ شركة أب وايد للتطوير العقاري

شركة اب وايد للتطوير العقاري هي إحدى أكبر شركات العقارية على مستوى الوطن العربي والتي يتعدى تاريخ تأسيسها إلى ما يزيد عن 40 عام حيث تمتلك قاعدة عملاء قوية وهي تشتهر بجودة مشاريعها.

كما أن لها العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مختلف المناطق في مصر على سبيل المثال حققت مول بارك في القاهرة الجديدة، ومول وايت ووك القاهرة الجديدة نجاح كبير ونسبة مبيعات عالية من قبل المستثمرين.

كما أن لها مشاريع سكنية نالت إعجاب مختلف العملاء مثل كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس حيث يرجع سبب نجاح مشاريعها المتنوعة هي حرصها على توفير متطلبات عملائها داخل المشاريع التي تعمل على تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *