اسعار خدمات

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالقاهرة 2022 و مواعيد الحديقة الدولية

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالقاهرة 2022 و مواعيد الحديقة الدولية ، يتسائل الكثيرون عن باعتبارها من أفضل الحدائق المصرية العامة المتواجدة في منطقة مدينة نصر وذلك تزامنًا مع قدوم شم النسيم حيث الخروج إلى الحدائق والمنتزهات للتمتع بالربيع ونسيمه العليل والاحتفال بهذا اليوم المميز، تابع معنا وتعرف على مواعيد وأسعار الحديقة الدولية.

سعر تذكرة الحديقة الدولية بالقاهرة
سعر تذكرة الحديقة الدولية بالقاهرة 2022 و مواعيد الحديقة الدولية

نبذة  عن الحديقه الدوليه ومميزاتها

الإقبال على زيارة الحديقة الدولية دائمًا كبير خصوصًا في فصلي الربيع والصيف، حيث تعد تلك الحديقة ذات طابع مميز لما تشتمل عليه من بصمات خاصة بعدة دول عربية مثل الإمارات والبحرين وغيرها، كما أنها تشتمل على أجزاء ذات طابع أجنبي.

وعند زيارة تلك الحديقة الدولية سوف يلاحظ الزائر أنها تمتاز بعدة أشياء فريدة نذكر منها:

  • احتوائها على حديقة حيوان تضم حيوانات من بلدان مختلفة مثل السعودية واليابان وغيرها إلى جانب طيور نادرة وفائقة الجمال.
  • قطار الرعب المميز الذي لا يوجد شبيه له في الحدائق الأخرى إذ يمثل متعة كبيرة للزوار وتكون الجولة من خلاله في الحديقة ذات طابع فريد لا ينسى.
  • كما في كل الحدائق تكثر النباتات في الح.يقة الدولية ولكن الفريد أن تلك النباتات من أماكن عديدة ومتنوعة وتقدم الحديقة معلومات شيقة عن كل نبات وبلد تواجده وأسرار زراعته ومميزاته وغير ذلك.
  • شمولها على ممرات مجهزة للمشي والتنزه داخل أجزاء الحديقة المختلفة وأقسامها الخاصة بالدول الأخرى والتعرف على تفاصيلها حيث أن تلك الممرات ذات تشعب مذهل يجعل المار خلالها يتجول في كل الحديقة.
  • كما تضم الحديقة الدولية أجمل الملاهي المصرية على الإطلاق حيث الألعاب الشيقة والآمنة في نفس الوقت والمناسبة لمختلف الأعمار فالجميع يستمتع كبير وصغير ويقضي عطلة طيبة ومبهجة.
  • تضم الحديقة أقسام خاصة ببلدان ودول مختلفة كل قسم يشمل على النباتات التي تتميز به الدولة الخاصة به بالإضافة إلى الحيوانات والطيور.
  • شمولها كذلك على مول راقي ومميز يمكن الاستمتاع بتناول الطعام داخله أو الجلوس في أحد الكافيهات وقضاء وقت من الراحة والاسترخاء أو شراء بعض الأشياء والتجول بين محاله.

تاريخ و عنوان الحديقه الدوليه بالقاهرة

قد لا يدرك الجميع الموقع الصحيح للحديقة الدولية بالقاهرة خصوصًا من يقدمون من محافظات مصر الأخرى من أجل زيارة تلك الحديقة الفريدة والمناسبة للتجمعات الأسرية من أجل التنزه والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

إذ تقع الحديقة الدولية تحديدًا في شارع محمود ابراهيم وهو ليس بشارع رئيسي وإنما أحد فروع شارع العقاد الكائن بمدينة نصر بالقاهرة.

أما عن تاريخ إنشاء تلك الحديقة الفريدة فهي افتتحت عام ١٩٨٧ هجرية حيث تغطي مساحة شاسعة في مدينة نصر تصل إلى خمسة وخمسون فدان من الجمال الأخضر المميز.

سعر تذكرة الحديقة الدولية مدينة نصر

أما فيما يخص سعر تذكرة الحديقة الدولية فهو موحد كل أيام الأسبوع إذ أن الرسوم المتعارف عليها هي عشرة جنيه فقط للفرد الواحد، أما في أيام العطلة الرسمية فيختلف رسم الدخول الخاص بتلك الحديقة إذ يصبح أربعون جنيه للفرد.

مواعيد الحديقة الدولية

مع إشراقة الصباح وأشعة شمسه المفيدة تبدأ الحديقة الدولية في فتح أبوابها من أجل استقبال الزوار القادمون إليها سواء من القاهرة أو محافظات مصر الأخرى، إذ أن الساعة الثامنة صباحًا هو الموعد اليومي لفتح الحديقة وكافة أقسامها، وتستمر ساعات العمل في الحديقة حتى الساعة السادسة كل مساء.

كانت تلك أبرز المعلومات بخصوص سعر تذكرة الحديقة الدولية وكيفية الوصول إليها في مدينة نصر ومواعيد العمل الرسمية خلال الأيام العادية وأيام العطل سواء الأسبوعية أو غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *